ماندو للبث المباشر MANDO PC
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الاهلى يتعادل مع االاسماعليي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحر الهوا
عضو تماام
عضو تماام
avatar

مزاجك :
بلدك :
ذكر
عدد المساهمات : 133
نقاط : 275
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 03/05/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: الاهلى يتعادل مع االاسماعليي   الإثنين مايو 03, 2010 9:30 pm


قدم الأهلي والإسماعيلي بروفة إفريقية متباينة وتعادل الفريقين في لقاء تحصيل حاصل على الأقل للأهلي البطل، بهدف لكل فريق مساء الاثنين في منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.
تقاسم الفريقين شوطي المباراة وكان الأهلي الأفضل وتسيد الشوط الأول وأنهاه لصالحه بهدف نظيف عن طريق أحمد شكري، وفي الشوط الثاني كان الإسماعيلي الأفضل وتعادل (60) عن طريق أحمد علي..
ينتظر الفريقين مواجهة إفريقية في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا الأسبوع المقبل حيث سيلتقي الأهلي مع الاتحاد الليبي وسيواجه الإسماعيلي الهلال السوداني. ويحتاج الأهلي للفوز بأكثر من هدفين بينما يكفي الإسماعيلي التعادل.
وكان الأهلي قد حسم بطولة الدوري لصالحه في الجولة الماضية بفوزه بثلاثية على المنصورة. ورفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطه بفارق 10 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 44 نقطة وانفرد بالمركز الرابع.

أحداث اللقاء
كان الأهلي الأفضل في هذا الشوط وسدد شريف عبدالفضيل (8) بقوة، وفي الدقيقة (14) يحرز الأهلي هدف التقدم من اختراقة لبركات وعرضيت تجد أحمد شكري الذي يودعها في مرمى محمد صبحي.
ويخرج صبحي المتألق كرة خطيرة، ويحصل بركات على بطاقة صفراء متعمدة على ما يبدو (33)، ويسقط شكري بعد دخلة عنيفة مع أحمد سمير فرج (38)، ويتألق صبحي ويخرج كرة شريف عبدالفضيل، ويحصل أحمد شكري على بطاقة صفراء متعمدة جديدة (45).
وفي الشوط الثاني، يجري كل فريق تغييرا واحدا، ففي الأهلي يشرك حسام البدري المدير الفني محمد ابوتريكه بدلا من أحمد شكري، وفي الإسماعيلي يشرك عماد سليمان المدير الفني محمد محسن أبوجريشة بدلا من محمد السليتي.
ويظهر الإسماعيلي بصورة أفضل وكاد الدراويش أن يدركوا التعادل بعد خمس دقائق لولا تدخل حسام عاشور، ويسقك أحمد السيد ويعالج، ويخرج فرانسيس الذي لم يفعل شيئا (55) ويحل محله أحمد بلال، ويحصل أحمد الجمل لاعب الإسماعيلي على بطاقة صفراء، ويتعرض محمد بركات للإصابة (57) ولا يستطيع استكمال اللقاء
ويترجم الإسماعيلي أفضليته بهدف عندما أخطأ شهاب الدين أحمد في تقدير كرة عرضية وتصل إلى أحمد علي الذي يهيئها لنفسه ويودعها بمهارة محرزا هدف التعادل (60) للإسماعيلي، ويجري البدري تغييرا اضطراريا بخروج محمد بركات مصابا ونزول أحمد حسن.
ويواصل الإسماعيلي أداؤه الأفضل، ويخرج أحمد سمير فرج (77) ويحل محله عبدالله كوليبالي، ويحاول الأهلي العودة للمباراة لكن لاعبو الإسماعيلي صمدوا وقدموا أداء طيب، وينفرد أبوتريكه من هات وخد مع مع أسامة حسني ويتألق محمد صبحي (81) ويخرج أحمد الجمل من الإسماعيلي ويحل محله أحمد عبدالعزيز مودي.
ويتبادل الفريقين الهجمات دون جديد قبل أن يطلق الحكم ياسر عبدالرؤوف صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMANDO
مؤسس الموقع
avatar

مزاجك :
بلدك :
ذكر
عدد المساهمات : 2107
نقاط : -2147480424
السٌّمعَة : 88
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
العمر : 26
الموقع : MANDO PC
العمل/الترفيه : 24 ساعه على MANDO PC

مُساهمةموضوع: رد: الاهلى يتعادل مع االاسماعليي   الثلاثاء مايو 04, 2010 1:04 pm

مشكور على هذه التعليمات والحصريات والى الامام



    اللهم انت اعلم  بما فى قلبى فستجب
سبحانك ربى انت الواحد الاحد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mandopc.yoo7.com
 
الاهلى يتعادل مع االاسماعليي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ماندو للبث المباشر :: منتدى الرياضه المحليه-
انتقل الى: